Image

نجوم الجولة الثانية

نجوم الجولة الثانية 



بعد نهاية الجولة الثانية و إعلان تأهل فرق وخروج أخرى جولة كانت أقوى من الجولة الأولى نعرض
لكم نجوم الجولة الثانية بإختيار نجوم الرياضة في مختلف مجالاتهم : 



1- أجمل هدف في الجولة الثانية 

بإختيار الاعب البرازيلي مارسيلو كماتشو 


جاء الاختيار على هدف : 

منتخب إستراليا في مرمى منتخب هولندا :-





2- أفضل لاعب في الجولة الثانية 

بإختيار الإعلامي رجاء الله السلمي

جاء الإختيار على :-

لاعب منتخب فرنسا كريم بنزيما 



3- أجمل مباراة في الجولة الثانية 

بإختيار معلق قناة الكأس سمير المعيرفي 



الجزائر وكوريا الجنوبيه 
مباراة رائعة للغاية بل انها الاجمل للجماهير العربية التي فرحت وقفزت فرحا في اربع مرات كان من خلالها يصل نجوم المنتخب الجزائري الى الشباك بالاضافة الى الاداء الفني الرفيع والمشرف ...كل التمنيات بالتوفيق للمنتخب الجزائري في المباراة القادمة واعلان الوصول للمرحلة القادمة




4- أجمل تعليق على هدف في الجولة الثانية 

بإختيار المعلق السابق  في beinsports محمد الشامسي 

و جاء الاختيار على : 

تعليق على هدف منتخب إستراليا في مرمى منتخب هولندا :-




5- أفضل حارس في الجولة الثانية 

بإختيار حارس المنتخب السعودي أحمد كسار 

وجاء التقرير كما يأتي : 

في ثاني جولات المونديال .. 

اوتشوا نجم الجولة .. ونافاس وبرافر وسيزار يواصلون التألق .. موسيليرا يصنع الفارق .. بوفون يخسر التحدي .. كاسياس اول المغادرين بشباكٍ مثقلة .


شهدت الجولة الثانية للمونديال العالمي سيطرة تامة وواضحة لحراس المنتخبات اللاتينية ، بتالقهم وحضورهم القوي والفارق الواضح الذي صنعوه مع منتخبات بلادهم من خلال الجولة الاول والثانية .. 


مباراة تحدي الحراس ..

بداية مع نجم الجولة المكسيكي الرائع جويرمو اوتشوا ، الذي قاد بلاده الى تحقيق تعادل وكسب نقطة من فم السامبا ، بردات فعله المتميزة السريعة ، ووقوفه سدا منيعا امام القوة والاندفاع الهجومي لصاحب الارض والجمهور .  

وواصل البرازيلي خوليو سيزار عروضه الرائعة ورجوعه لمستواه الحقيقي بتالقه امام الهجمات المكسيكية الخطيرة ومحافظته على شباكه .


القادة يواصلون القيادة ..

وقاد القائد المحنك الكوستاريكي نافاس منتخب بلاده الى صدارة المجموعة الحديدية بجانب الطليان والإنجليز والاورغواي ، بعد تغلب كوستاريكا على إيطاليا بهدفٍ نظيف وحمايته لعرين منتخب بلاده بكل بسالة امام الأزوري .  

و تابع كابتن التشيلي برافو الأداء القوي والرائع الذي ساهم بشكل كبير بنقل التشيلي الى الدور الثاني برفقة هولندا ، بعد تغلب منتخب التشيلي على المنتخب الاسباني ب هدفيين نظيفيين ، ووقفا برافو بكل قوة وخبرة واقتدار امام نجوم الإسبان ، واقصوا حامل اللقب مبكرا من العرس العالمي الكبير .


صناعة الفارق !!

قد يكون اقل الحراس تألقا في هذه الجولة ، الا ان الاورغوياني موسيليرا كان له دور كبير وكبير جداً في خطف منتخب بلاده لثلاث نقاط مهمة أعادت الأورغواي لجو المنافسة وأقصت إنجلترا من الدور الاول ، بعد صناعته للهدف الثاني وهدف الفوز الذي سجله سواريز قبيل اربع دقائق من نهاية المباراة ، بعد ان لعب المرتدة الطويلة بإتقان تعدت الدفاع الإنجليز وتكفل سواريز بوضعها في الشباك معلناً أفراح الأورغواي وخيبة لجو هارت ورفاقه .


بوفون يعود ويخسر ..

عاد العنكبوت الايطالي للمشاركة وقيادة الأزوري في مباراة كوستاريكا بعد غيابه عن مباراة إنجلترا للإصابة ، ورغم تقديم الخبير المحنك جانلويجي لمباراة جميلة امام المنتخب الكوستاريكي الا انه خسر التحدي امام القائد نافاس حارس كوستاريكا ، ليخسر الطليان المباراة بهدفٍ  واحد ، ويواجهون خطر الخروج من المونديال مبكرا .


كاسياس يودع ..

ودع من كان في مقدمة المرشحين لأفضل حارس في البطولة مبكرا ومثقلا بالأهداف بلغ قوامها سبعة أهداف في مبارتين فقط بعد اداء باهت لبطل العالم وحارسه القديس أيكر كاسياس ، واضعاً اكثر من علامة تعجب على اداء واحد من افض


تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم الموقع وشكرا

0 التعليقات: