Image

الجولة (4) : دوري عبداللطيف جميل

الجولة (4) : دوري عبداللطيف جميل 



انتهت مواجهة كلاسيكو الكرة السعودية التي جمعت فريقي الهلال والاتحاد في الجولة الرابعة من الدوري بفوزٍ ساحق للهلال بنتيجة (5-2) اليوم الجمعة على ملعب "الملك فهد الدولي" في العاصمة السعودية الرياض.
وافتتح فريق الاتحاد أهداف اللقاء عن طريق لاعبه فهد المولد في الدقيقة 20، وعادل البرازيلي تياغو نيفيز للهلال قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول بتسديدة رائعة من ركلة حرّة مباشرة.
في الشوط الثاني تقدم فريق الاتحاد من جديد عن طريق لاعبه البرازيلي جوبسون في الدقيقة 54، قبل أن يعود الهلال بقوّة فيما تبقى من زمن هذا الشوط وسجّل أربعة أهداف كفلت له الفوز.
إذ أدرك الكوري الجنوبي تشو سونغ هوان التعادل للهلال في الدقيقة 77 من ضربة رأس، وفي الدقائق العشر أضاف ثلاثة أهداف عن طريق المغربي عادل هرماش في الدقيقة 82، ونيفيز في الدقيقة 83، واختتم المهاجم الدولي ناصر الشمراني المهرجان بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 89.
رفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة محتلاً المركز الأول، وبقي فريق الاتحاد على رصيده السابق بـ 6 نقاط.
ثلاثية للنصر في شباك الرائد
وفي مباراة أخرى تغلّب النصر على الرائد بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب "مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز" في بريدة.
وجاءت أهداف النصر عن طريق الثلاثي البرازيلي ألتون رودريغو في الدقيقة 24 وإيفرتون في الدقيقة 45، وباستوس عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 61.
رفع النصر رصيده إلى عشر نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد، وتوقّف رصيد الرائد عند 3 نقاط.
وتواصل الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي مبارياتها غداً السبت بثلاث لقاءات يلتقي فيها الشعلة ونجران على ملعب الشعلة، والتعاون والاتفاق في بريدة، واللقاء الثالث يجمع فريقي العروبة والفيصلي في مدينة الجوف.

تغلب الفيصلي على مضيفه العروبة 2-1 وفاز نجران على مضيفه الشعلة بنفس النتيجة اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم والتي شهدت تعادل التعاون مع الاتفاق 2/2 اليوم أيضا.

وسجل للفيصلي اللاعبان عبد الله المطيري ومحمد سالم في الدقيقتين 61 والثالثة من الوقت بدل الضائع وسجل هدف العروبة لاعبه مشاري العنزي في الدقيقة 81 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع الفيصلي رصيده إلى أربع نقاط وظل رصيد العروبة عند أربع نقاط أيضا.

وفاز نجران على مضيفه الشعلة بهدفين سجلهما البرازيلي سانتوس في الدقيقتين 11 و81 مقابل هدف سجله حسن الطير في الدقيقة 88 ليضيف نجران ثلاث نقاط جديدة لرصيده ليصبح ست نقاط ويظل رصيد الشعلة نقطة واحدة.

وتعادل فريق التعاون والاتفاق بهدفين سجلهما الكاميروني بول إيفولو في الدقيقتين 53 و72 مقابل هدفين للسنغالي بابا وايجو ومحمد كنو في الدقيقتين 21 و59 .


الاهداف 

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم الموقع وشكرا

0 التعليقات: