Image

عبدالله المحيسن في حوار حصري : انا فخور بتعليقي على الديربي


عبدالله المحيسن في حوار حصري : انا فخور بتعليقي على الديربي 


يحصل في ضيافتنا هذا المساء المعلق المتألق و القادم بقوه في سماء التعليق السعودي
المعلق عبدالله المحيسن معلق ديربي الرياض بين الهلال و النصر الاخير و الذي انتهى بإنتصار هلالي .. يتحدث عن انطلاقته في مجال التعليق حتى وصوله إلى قنوات 
 المعلق عبدالله محسن: كيف كانت انطلاقتك في مجال التعليق في قنوات mbc pro sports ... 

" حاوره : عدنان العبدالله " 

انطلاقتي بالتعليق كان محث صدفة حيث كان هنالك مباراة في أحد الدورات الرمضانيه التي كنت أحد الاعبين فيها وسمعت المعلق ويراودوني في نفسي لماذا لااعلق فيها ماذا يفرق عني فبعد انتهت المباراة توجهت إليه وطلبت منه التعليق فوافق ولاكن رئيس اللجنة   طلب مني عدم التعليق وعدم الحضور من جديد فكان حينها متواجد الإعلامي علي هبه المكرمي رئيس بطوله السوبر من اكتشف موهبتي وقدرتي على التعليق وساهم بتواجدي في القناه السعوديه الرياضيه فتحدث الي وطلب مني المجي لتعليق مرة اخرى فكانت دافع كبير  لإثبث بأني قادر على التعليق فرجعت اليوم الثاني وعلقت وأعجب الجميع بتعليقي وكانت هي بدايتي في التعليق .


 المعلق عبدالله محسن: عبدالله المحيسن في ثلاث كلامات؟

معلق شاب طموح ...

المعلق عبدالله محسن: من كان له دور في بروزك حتى وصلت الى قنوات Mbc pro ؟

الاستاذ والمعلق جعفر الصليح عندما كان رئيس المعلقين في السعوديه الرياضيه هو من كان له الدور الكبير في بروزي باتاحه الفرصه لي بتعليق على مباريات دوري جميل في الجولات الاخيره ومن خلالها شاهدتني ال mbc واتاحه لي الفرصه بالتعليق والظهور عبر شاشتها في مختلف البطولات  ..
لانسى كذلك الاستاذ مهدي المزارقه رئيس القناه السعوديه الرياضيه الثانيه بعد سماعه لتجربة الاداء اصر على تواجدي من ضمن المعلقين ولي إستفدت وتعلمت منهم كالمعلق يوسف السلطان .




المعلق عبدالله محسن: كيف تعد نفسك كي تصارع في فرض اسمك أمام نخبة من المعلقين الكبار في الدوري السعودي ؟ 

 أولا شرف كبير لي وشعور جدا جميل بتواجدي أمام نخبه من المعلقين في الدوري السعودي .
فيما اعداد إعداد نفسي يكون بالتوكل على الله أولا وأخيرا ولاستعداد والتحضير الجيد للمباراة وعدم النظر للمحبطين والعمل على التطوير للوصول للمكان الذي أطمح الوصول إليه ..


المعلق عبدالله محسن: تلقب بفيغو الشاشة سابقا لما لقبت بهذا ؟

لقب فيغو أتى من بطولات الحواري  ولاكنه برز كثيرا من خلال تواجدي بنادي الاتفاق لناشئين عندما سجلت هدف على طريقه الاعب الكبير لويس فيغو ولتشابهي في ذلك الفتره بللاعب لقبت فيغو وبات الجميع يناديني به بالبيت والعمل وفي كل مكان ومازال حتى يومنا هذا ..



المعلق عبدالله محسن: تجاربك السابقة بالتعليق في البطولات الرمضانية و التقديم ماذا استفدت منها و اي من تلك خالدة في الذاكرة ؟

التعليق والتقديم في البطولات الرمضانيه له طعم وطابع خاص وأجواء جميله جدا تعلمت واستفدت منها الكثير وشاهدت من خلالها شخصيات كبيره ومهمة في المملكه ومن خارجها أجمل الذكريات في التعليق البطوله الأولى التي كنت لاعبا فيها ومعلق وكنت البطل فيها بتتويج بالبطولة وانطلاقتي بالتعليق 
واجمل الذكريات بالتقديم كانت في بطولة الأمير محمد بن فهد الي عشت فيها أحلى واجمل أيام حياتي البطوله الوحيده التي لم أتمنى بأن تنتهي لوجود كل شي جميل فيها .


المعلق عبدالله محسن: كيف تصف شعورك عندما علقت اول مباراه رسميه لك ؟

شعوري في أول مباراه رسميه شعور لايوصف الفرحه كانت عارمه ولم أستطيع النوم جيدا ومازلت المباراه في الذاكرة لاتنسى بين الخليج والجيل انتهت 4/1 للخليج أتذكر باني ذهبت للمباراه قبل 5 ساعات من الفرحه ..


المعلق عبدالله محسن: مارأيك بالتعليق الخليجي مقارنة بالتعليق العربي برأيك ؟

جميعهم عينين في راس ولكل مشاهد ذائقته فالتعليق بوجهة نظري  أفضل التعليق الخليجي لانه أقرب الي من التعليق العربي والمنافسه في ما بينهم كبيره ..


المعلق عبدالله محسن: معلق ساعدك لتطور نفسك وكان خلفك بنصائحه؟ 

الاستاذ والمعلق جعفر الصليح منذ بدايه سماعه لتجربة الاداء في القناه راهن علي وتوقع لي بتعليق على المباريات الكبيره في حال صححة بعض الأخطاء والملاحظات الموجوده لدي وكان دائما ماينصحني ويوجهني لطريق الصحيح  ..




المعلق عبدالله محسن: هل تجد الفرصه الكافيه في التعليق ؟

نعم والحمد لله في قنوات الم بي سي برو سبورت أجد الفرصه الكافيه في التعليق واشكر الاداره على ثقتهم   ومنحهم الفرصه بتواجدي في عدد من المباريات الكبيره .


المعلق عبدالله محسن: وجود المعلق الغير خليجي في التعليق ع مباريات الدوري برأيك هل هي فكره ناجحه ؟

نعم .
فكره ناجحه وجميله واضافه لدوري وهي ليست المره الأولى بتواجد المعلق الغير خليجي في الدوري .


المعلق عبدالله محسن: كيف تحلل الدوري السعودي هذا الموسم ؟

لو نظرنا في آخر خمس مواسم لنشاهد اختلاف الأبطال وهذه إشاراة على قوة دورينا وجماله هذا الموسم وبعد انتهى الدور الاول المنافسة جدا مشتعلة على الصدارة بين الاهلي والهلال وعلى الهروب من القاع بين هجر ونجران والرائد والقادسيه والوحده واتوقع بدور ثاني يكون ملتهب باختلاف الطموح لجميع الفرق .




المعلق عبدالله محسن: إعداد لتعليق على المباراه يمر بمراحل من خلف الكواليس اعلمنا بها ؟

من بدايه تكليفي لأي مباراه يكون التركيز عليه مباشره حتى الانتهاء منها ابدء بلابتعاد عن كل شي يشغلني وانعزل في مكان لوحدي أحضر فيه للمباراة من جميع المعلومات واهيئ نفسي للمباراة وأخذ كفايتي من النوم لعدم الإرهاق في التعليق ..

المعلق عبدالله محسن: توقعاتك لبطل الدوري هذا الموسم ؟

على مايقدمه نادي الأهلي وسلسلة 47 مباراه بدون خساره و مستويات نادي الهلال الممتازه والكبيرة جدا هذا الموسم اتوقع بطل الدوري الاهلي او الهلال لذلك راح ننتظر مواجهتهم المباشره الي راح تحدد كثيرا من ملامح بطل الدور لهذا الموسم ..


المعلق عبدالله محسن: ختاما ماذا عيدنا عبدالله المحيسن في قادم الأيام ؟

أعدكم بتقديم كل مايرضي الجماهير السعوديه ومتابعين قنوات الم بي سي برو سبورت وأقول لهم القادم أفضل بأذن الله ..
واشكرك أخي عدنان على هذا الحوار الجميل ..





تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم الموقع وشكرا

0 التعليقات: