Image

الناس للناس برنامج لأهل الخير في شهر الخير














يبدأ برنامج الناس للناس الإنساني الإجتماعي دورته الرمضانية على أثير إذاعة mbc fm ويقدمه الإعلامي علي الغفيلي يومياً من الأحد إلى الخميس. تمام الساعة ٩ مساءاً وحتى ١١ مساءاً بتوقيت المملكة.

فكرة البرنامج بساعتيْه تتركز على عرض الحالات الإنسانية والإجتماعية التي تحتاج إلى تعاون من خلال التواصل مع الحالات التي سجلت واقع حالاتها على أرقام التواصل التي خصصتها الإذاعة لذلك.

البرنامج يتضمن كذلك عددا من الأنشطة الأخرى، من بينها: ( تواجد مراسل الميدان بسيارته طيلة بثّ البرنامج، في محاولة من المراسل لنقل واقع الحالة كما هي، ومايكروفون البرنامج عبر تقرير صوتي عن مشكلة مرضية أو إنسانية أو إجتماعية، ويتم إستضافة الضيف المناسب للحديث عن المشكلة، مع إستضافة علماء الدين وأعيان المجتمع للحديث عن الجانب الإنساني والإجتماعي في شهر الخير وعن معاني التآخي والتآزر في هذا الشهر الكريم.

إذ يقوم مراسل البرنامج الميداني في الرياض وجدة و الدمام وغيره من مناطق السعودية بنقل المشاهد الإنسانية التي تستحق الإهتمام من خلال المتابعة الحية في هذه المدن.

توجه البرنامج يتمحور حول عرض الحالات الإنسانية التي تحتاج للمساعدة من داخل المملكة، والمهمة هي ربط الحالات بالمسئولين المعنيين بخدمة هذه الفئات وتوصيل صوتها لفاعلي الخير. فيما أن دور الإذاعة هو فقط كوسيط للخير حيث أن الإذاعة لا تستقبل أي تبرع أو مساعدة سواء مادية أو عينية.

فالدور الخيري للبرنامج هو عدم إستقبال بشكل مباشر أي تبرّع أو مساعدة سواء مادية أو عينية، وإنما عبر إستعراض الحالة، ومتابعة كيفية تلقّيها المعونة من المسئول والمعني بها من فاعلي الخير في الشهر الفضيل.



تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم الموقع وشكرا
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

2 التعليقات: