Image

مقال : اتفاقنا الجديد


مقال : اتفاقنا الجديد




-       استلم  الاتفاق الجديد برئاسة الاستاذ خالد الدبل ادارة النادي وفتح الاتفاق صفحة جديدة وعودة من جديد لموسم طويل لربما سيكون الاطول للجماهير الاتفاقية كونها تنتظر من الرئيس الجديد الكثير وختام موسم يرضيهم .
-       الاتفاق الجديد .. اسم تردد في الحملة الانتخابية وتفاعل معه الجمهور الاتفاقي  العاشق كونه يعطي املا كبيرا لعودة الاتفاق كما كان خصوصا الى دوري الاضواء التي غابت عن الاتفاق الاسم الابرز في المنطقة الشرقية .
-       الاتفاق الجديد علقت عليه الجماهير الشرقاوية بمختلف الميول امال  عريضة  لانه يعطي مؤشر لعودة اتفاق زمان .. بطولات زمان .. نجوم زمان . . جمهور زمان .
-       فعلا اسم جديد اعضاء جدد لرئاسة الاتفاق ورئيس شاب طموح حقق مع الفئات السنية انجازات لديه حب الاتفاق القديم والجديد متفائل لصنع انجاز في وسط تحديات كبيرة .
-       الاتفاق الجديد .. في دوري ليس بجديد بعد موسم ثاني في دوري الدرجة الاولى الصعب المتقلب بنتائجه ومبارياته وعدد فرقه السته عشر فريقا يتنافسون للصعود ماذا سيفعل ؟
-       الصفقة التي عقدتها الادارة الاتفاقية تعتبراالاغلى والاعلى في دوري الدرجة الاولى اللاعب الدولي احمد الكسار الذي تميز في المواسم الماضية مع الرائد
-       جماهير كثيرة بعيدة وقريبه تترقب الاتفاق الجديد ليقدم لعشاقه عملا يرضي به من الجماهير الرياضية  عامة التي تابعت انتخابات الاتفاق في الايام الماضية  .
-       الكل شاهد كيف ملإ الحضور الصالة الخضراء في يوم الاتنخابات في مشهد عاد بنا الى الزمن الجميل للاتفاق وحضور جمهوره الذي افتقد لسنوات انه الاتفاق الجديد ياعزيزي من عاد بهم .
-       رحلوا نجوم قدمهم الاتفاق .. يحي الشهري ..فايز السبيعي ..سياف البيشي ..يوسف السالم احمد عكاش .. علي الزبيدي اول الاعبين الراحلين مع الادارة الجديدة  ..هل سيتوقف رحيل النجوم مع الاتفاق الجديد ؟
-       يبقى سؤالين يتردد في ذهن الجماهير
هل سيعود الاتفاق لدوري جميل وهو السؤال الاهم ؟
هل يستطيع الاتفاق الجديد ان يعيد الاتفاق من جديد ؟



معلق رياضي
 يوسف السلطان 

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم الموقع وشكرا

0 التعليقات: