Image

بطولة المجدوعي الرمضانية ( نهاية الدور الأول)

بطولة المجدوعي الرمضانية ( نهاية الدور الأول) 







انطلقت مساء الأثنين بطولة المجدوعي لكرة القدم بنادي الخليج مباريات اليوم الخامس 
وكانت النتائج كالتالي :
شباب مشو / 1 Vs   الخصاب / 16
LTR / 1 Vs   العالمي / 6
أم الحمام / 3 Vs   تشيلسي / صفر
الفرسان / 5 Vs   الخبر/ 4

الخصاب بمهرجان أهداف يكتسح شباب مشو

استطاع فريق الخصاب بالفوز على فريق شباب مشو بنتيجة عريضة بـ ١٦-١ عشره منها كانت في الشوط الاول .

دخل الخصاب اللقاء بأريحية  واستطاع لعب الكورة بشكل ممتع ليسجل عبدالله مدن الهدف الأول وبعدها تم تسجيل العديد من الأهداف حيثسجل محسن زين الدين سوبر هاترك ، وسجل علي حمود هدفين وعبدالله مدن ٣ أهداف لينتهي الشوط الأول بنتيجة عريضه ١٠-صفر لصالح الخصاب .
 وفي الشوط الثاني عاود الخصاب التسجيل عن طريق أسعد بهاترك وكل من علي حمود وعبدالله مدن وجعفر مسكين لهدف وسجل قبل نهاية اللقاء شباب مشو هدف من كرة انفرادية لينتهي اللقاء بـ ١٦ هدف مقابل واحد وحصل على نجومية اللقاء اللاعب عبدالله مدن المسكين .

العالمي يثبت أنه الأفضل ويفوز على LTR بسداسية مقابل هدف وحيد . 


استطاع العالمي الفوز في اللقاء الثاني له فالبطولة أمام LTR بستة أهداف مقابل هدف وحيد .

دخل العالمي اللقاء باللعب السلس والتمريرات السريعة والضغط على المنافس إلا أن استطاع عبدالعزيز آل حجي افتتاحالتسجيل في الدقيقة الرابعة وأتى زميله محسن كفير بعدها بدقيقة ليضيف الهدف الثاني للعالمي ما إن مضى الوقت إلا أن جاء الرد من عبدالله الخالدي لـ LTR بتصغير الفارق لهدف واقترب الفريق من التعادل لولا سوء الحظ والكرة التي ارتطمت بالعارضة من اللاعبعبدالله العميري وقبل نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء للعالمي إلا أن  عبدالعزيز آل حجي سددها ليتصدى له الحارس وينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف .
 دخل العالمي الشوط الثاني ليوسع الفارق واستطاع مرتضى الرميح تسجيل هدفين متتالييين وما إن سجل إلى أن عاود زميلة محسن كفير توسيع الفارق بتسجيلة هدفين رائعين ليحصل بذلك على نجومية اللقاء ويتأهل العالمي للدور الثاني .

 أم الحمام يهزم تشلسي ويطير للدور الثاني 

وفي المجموعة الثانية حسم أم الحمام أمر تأهله من أمام تشلسي الذي حاول بشتى الطرق المحافظة على آماله لبلوغ الدور الثاني لكن محمد الحايك رفض هذه الأمر عندما أفتتح النتيجة عند الدقيقة السادسة حاول بعدها تشلسي العودة لكن علي الأسود باغتهم بهدف ثاني لفريقه.
 وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات تشلسي بالعودة بالنتيجة لكن هذا الأمر لم يتحقق قبل أن يطلق محمد الحايك الذي نال على نجومية المباراة رصاصة الرحمة في مرمى تشلسي بهدف ثالث معلنا معه تأهل فريق ببطاقة المركز الثاني .


الفرسان يتغلب على الخبر في لقاء كرنفال الأهداف 

وفي المباراة الأخيرة للمجموعة الثانية دخل الخبر دون أي ضغوط نظراً لخروجه حسابياً من البطولة وتمكن من أخذ الأسبقية بهدفين بأول خمس دقائق حملت توقيع عبد الله حسين وعبد العزيز عسيري وعند الدقيقة العاشرة  قلص الفرسان النتيجة عن طريق فهد الزهراني قبل أن يعدل محمد السبيعي النتيجة بمجهود فردي رائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما .
بالشوط الثاني عاد السبيعي ليتألق ويحرز هدف التقدم لأول مرة بهذه المباراة في الدقيقة 3 لكن نقطة الجزاء منحت الخبر التعادل عن طريق عبد العزيز عسيري بعدها دون محمد السبيعي الهاتريك الشخصي بهدف رابع لكن عبد العزيز عسيري هو الأخر أحرز الهاتريك وعادل النتيجة بأربعة لأربعة وعند الدقيقة الأخيرة أحرز علي الخالدي هدف إنتصار الفرسان وكاد الخبر أن يعدل النتيجة في أخر أنفاس المباراة عندما تحصل الخبر على ركلة جزاء طوح بها عبد العزيز عسيري مفوتاً على فريقه فرصة التعادل وعلى نفسه السوبر هاتريك لتنتهي المباراة 5/4 لمصلحة الفرسان الذي تصدر مجموعته بالنقاط الكاملة وتأهل للدور المقبل وتحصل محمد سعد السبيعي على أفضل لاعب بالمباراة .

وبعد ذلك تم سحب جائزة الحضور على تابلت سامسونج تاب 3 لايت وحصل عليه عبدالله فتحي المطرود .
 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 







انطلقت مساء الثلاثاء بطولة المجدوعي لكرة القدم بنادي الخليج مباريات اليوم السادس والأخير للدور الأول 
وكانت النتائج كالتالي :
الوايرات / 1 Vs   الشويكة / صفر
التغراس / 4 Vs   الجبيل يونايتد / 2
المرصاد / 8 Vs   الحجي / 3
R5 / 8 Vs   الولاية / 7

الوايرات يتأهل الى الدور الثاني بعناد الشويكة
في اليوم الختامي لدور المجموعات في بطولة المجدوعي لكرة القدم السداسية بنادي الخليج استطاع فريق الوايرات من حصد بطاقة العبور للدور الثاني بعد الفوز على الشويكة بهدف يتيم مقابل لا شيء. 

المباراة طوال شوطيها كانت ساخنة ولاعبين الفريقين بذلوا جميع مايستطيعوا لتحقيق الفوز . 
فريق الشويكة يريد الانتصار للتشبث ببصيص الأمل و الوايرات يريد انتصار جديد يقوده للدور الثاني . 
تقاسم الفريقين الفرص و لكن دون إيجاد الحل و المهاجم الهداف لخطف التقدم ، حتى حصل الوايرات على ركلة جزاء نفذها المتخصص عبدالله الجاروف بنجاح و أعلن بها صعود فريقه للدور الثاني بمجموع 6 نقاط من انتصارين و خسارة ، و خروج فريق الشويكة من البطولة بدون رصيد من الانتصارات و النقاط . 

هذا و قد حصل المتألق طوال البطولة حارس فريق الوايرات المخضرم محمد اليوسف على جائزة افضل لاعب في المباراة للمرة الثانية من ثلاث مباريات مقدمة من المجدوعي .




التغراس ينفرد بصدارته بعد هزيمة الجبيل ويتأهل للدور الثاني

في المباراة الثانية التي جمعتشركة  التغراس و الجبيل يونايتد كانت المنافسة مشتده على الظفر ببطاقة التأهل التي كانت حائرة بين ثلاث فرق في المجموعة . 

استطاع فريق التغراس من قلب أحداث المباراة لصالة بعد شد و جذب في النتيجة .
في أول دقيقة من المباراة تقدم فريقشركة التغراس عن طريق لاعبه الموهوب هادي المنيان ، لكن سرعان ما عاد سلمان هزازي و عبدالله كعبي بالنتيجة للجبيل بهدفين أنهوا بها الشوط الأول . 

الشوط الثاني نظم فريق التغراس خطوطه و بالأخص في الدفاع ليتمكن موسى آل عباس من معادلة النتيجة .
بعدها سيطر التغراس على أحداث المباراة ليضيف هادي منيان الهدف الثالث و هدف التقدم ، و اختتم مصطفى السواد الهدف الرابع و آخر أهداف المباراة ليعلن رسمياً صعود فريقه الى الدور الثاني متصدراً للمجموعة . 
هذا و قد حصل موسى أل عباس على جائزة افضل لاعب في المباراة .

 المرصاد يضرب الحجي بالثمانية ويتأهل لربع النهائي
حسم المرصاد أمر تأهله من أمام منافسه على بطاقة التأهل الثانية الحجي وأكرم وفادته بثمانية أهداف لثلاثة. 
وحملت الأهداف توقيع كل من ناصر تركي بواقع هاتريك حصل به على نجومية اللقاء بالإضافة لعادل السلطان وأحمد سرور بهدفين لكل منهما وهدف لمحمد تركي بينماسجل للحجي محمد الزوري وأحمد الاحسائي وهاني الهاني .

وكان الشوط الأول قد انتهى بهدفين لهدف لمصلحة المرصاد وبهذه الفوز يتأهل المرصاد ببطاقة المركز الثاني ليواجه متصدر المجموعة الثالثة فريق التغراس. 


R5  يواصل ابدعاته بمرمى الولاية ويتأهل بالعلامة الكاملة

وفي المباراة الأخيرة للدور التمهيدي واصل R5 مستوياته المميزة وتمكن من التغلب على فريق الولاية بسبعة أهداف لستة في مباراة جميلة من الطرفين. 
ولم يمنع طرد حارس الـ R5 عبد الله القحطاني فريقه من التألقسجل لـR5 رامي الصفحي نجم اللقاء هاتريك أجبر جميع الحضور على التصفيق كثيراً له بالإضافة لحسين مطري وعادل الحمادي بهدفين لكليهما ومحمد الشريف بينما سجل للولاية علي شويخات وأحمد القريش هدفين لكل منهما وأدم قلاف وحسين عباس وحسن مطرود بواقع هدف لكل منهما .
وقد حقق R5 بهذا الفوز العلامة الكاملة بالفوز بجميع لقاءاته ويتأهل كمرشح قوي على اللقب وليواجه الوايرات بدور الثمانية.

وبعد ذلك تم سحب جائزة الحضور على تابلت سامسونج تاب 3 لايت المقدمة منشركة المجدوعي وحصل عليه الشاب ناصر السيهاتي .

 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم الموقع وشكرا

0 التعليقات: