Image

نصرة الحربي : أتوقع فوز النصر في الديربي , وقصتي تشبه قصة النصر

نصرة الحربي : أتوقع فوز النصر في الديربي , وقصتي تشبه 
قصة النصر 


في حديث خاص لـ #عيون_الرياضة تحدثت الاعلامية و الفنانة السعودية المتميزة 
"نصرة الحربي " 
عن قصة حبها للنصر و عن توقعتها لديربي العاصمة الحاسم حيث تحدثت عن عدة نقاط أبرزها : 


- حبها للنصر كيف بدأ لماذا اختارت النصر ..

من وأنا طفلة صغيرة عشت في أسرة كروية حيث أن والدي كان لاعب سابق في نادي الوحدة و عمي من عشاق نادي النصر و كنت اشاهد المباريات مع عمي و أبي و اشاهد تفاعل عمي مع النصر ووالدي مع الوحدة فأنا عشت وتربيت على هذا  ..

ما زاد حبي للنصر هو إسمي  (نصرة) واحب النصر فأنا من إسمي يجب علي أن اكافح 
لأن لدي ولد و عملت في أكثر من عمل لتكوين نفسي فقد عملت ممثلة و موديل و وقمت بتصوير إعلانات و العديد من الأعمال حتى وصلت لما عليه انا الان اعلامية في قناة mbc , وفريق مثل النصر فريق مناظل حيث مرت عليه سنين عجاف بدون بطولات و واجه مضايقات كثيرة و إحبط المشجعين إلا ان كيان النصر مازال صامل و كل من يمثل النصر لديه إنتماء للفريق فقصة مكافحة النصر للعودة كقصتي في مواجهة صعوبات الحياة من أجل ان أكون نفسي و أعيش . 

- متابعتها لمباريات النصر ..

أحب أن اتابع المباريات مباشرة ولكن في الاونة الاخيرة بحكم عملي اضطر لمشاهدة الاعادة او اطلب من احدهم ان يلخص لي المباريات ولكني اعشق متابعه النصر خصوصا في المباريات الكبيرة في الدوري او اسيا مثل المباراة الاخيرة امام الاتحاد 
حرصت على معرفة ماذا جرى فيها بعد ان ثارت أخبار بأن الاتحاد باع المباراه للنصر
احب متابعه اللقائات ذات الجدل لأعرف موقفي في النقاشات . 


- عن التعصب الرياضي .. 

انا لست متحيزة للنصر ولست بمتعصبة احب جميع الفرق و دوما ما اصور و ابارك لكل الفرق .

- توقعات الديربي  .. 

التوقع صعب لكن طبيعي بإذن الله تعالي اتمنى واتوقع الفوز للعالمي لكن الهلال فريق ليس سهل و لا الاهلي و لا الاتحاد فأنديتنا مبدعه وقوية وممتعه و الدليل المنافسة إلى الان على الدوري و بذل كل الجهد لكسب اللقب لكني متفائلة بالنصر ..

- ابرز الاعبين بالنسبة لها   .. 

انا احب الجميع فالكل يجتهد , لكني اعتب على احمد الفريدي بعدم احتفاله عندما سجل اهداف الفوز على الاتحاد لكن بعد ان سألت و تبين لي انه يحترم الاتحاد لانه لعب سابق فيه و لكن انا اقول له بالعكس فرحة فوزك مع النصر و بروزك مع فريقك لن يحزن جمهور الاتحاد المحب لك بل سيسعدهم .

- عن دخولها لمجال الاعلام الرياضي    .. 

خطتي القادمة عمل تقارير رياضية لقناة mbc و اول تقاريري عن نادي النصر .. 





تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم الموقع وشكرا

0 التعليقات: