Image

غرائب خليجي 22: حفل زفاف في مقر المركز الإعلامي

غرائب خليجي 22: حفل زفاف في مقر المركز الإعلامي 



 - 
 في حادثة فريدة من نوعها، أغلقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المركز الإعلامي الواقع في فندق هوليدي إن القصر بالعاصمة السعودية الرياض بعد مباراة منتخب البحرين ونظيره اليمني في افتتاح منافسات المجموعة الأولى.
وتفاجأ الإعلاميون بالأبواب الموصدة أمامهم بعد عودتهم من ملعب الملك فهد الدولي بعد المباراة عندما كانوا يهمون في طريقهم للذهاب إلى المركز الإعلامي الذي أعلن مسبقا أنه سيكون مفتوحا حتى الساعة الثانية فجرا طوال أيام البطولة. بينما كانت الساعة تشير إلى الواحدة والربع عندما اوقف رجال الأمن الإعلاميين ومنعوهم من دخول المركز.
وبينما تعالت أصوات الموسيقى من داخل الصالة التي كانت تستضيف الحفل والمطلة على مدخل المركز الإعلامي، تواجد عدد كبير من رجال الأمن والحراس في بهو الفندق.
ويقع المركز الإعلامي في صالة ضخمة داخل الفندق الراقي وهو مجهزا لاستقبال أكثر من 2000 صحافي ومزود بأكثر من سبعين جهاز كمبيوتر، كما أنه يستقبل قبل مباريات البطولة المؤتمرات الصحافية التي يجريها المدربين ومزود أيضا بواجهات للمقابلات التلفزيونية.
وبعد ليلة صاخبة، افتتحت القيميون على المركز الأبواب مجدداً لتستقبل الإعلاميون المتواجدون بكثافة في العاصمة السعودية لتغطية أحداث ومباريات بطولة كأس الخليج في نسختها الثانية والعشرين.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم الموقع وشكرا

0 التعليقات: