Image

ملخص الجولة الاولى :دوري عبداللطيف جميل

ملخص الجولة الاولى :دوري عبداللطيف جميل 


نتائج المباريات : 

النصر 2-0 نجران
الفيصلي1-3الاهلي
الهلال3-0العروبة
الرائد2-1الاتفاق 
النصر 2-2 الشعلة 
الفتح 1-1 التعاون 
الشباب 1-4 الاتحاد 





ضرب الاتحاد بقوّة في مستهل مسيرته في الدوري السعودي لكرة القدم عندما اكتسح الشباب على أرضه وبين جماهيره 4-1 اليوم الإثنين في المرحلة الأولى على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وسجل للشباب نايف هزازي مهاجم الاتحاد السابق (13) وللاتحاد مختار فلاته "سوبر هاتريك" (64 و71 و74 و80).

ودخل الاتحاد المباراة من دون أجنابه الأربعة وبعناصر قليلة الخبرة تفوقت مع المدرب الإسباني بينيات سان خوسيه على البلجيكي ميشال برودوم ولاعبي الخبرة.


"الراقي" يرتقي للصدارة بثلاثية في الفيصلي


حصد فريق الأهلي أول ثلاث نقاط له في دوري عبداللطيف جميل، وذلك في الظهور

 الأول للفريق، بعد تغلبه على مضيفه الفيصلي بنتيجة 3 – 1 في اللقاء الذي أُقيم

 على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة.


رابط دائم للصورة المُضمّنة

نجح الهلال في الفوز بأول ثلاث نقاط له في دوري عبد اللطيف الجميل السعودي للمحترفين ، في أول مباراة رسمية للفريق تحت قيادة المدرب سامي الجابر ،عقب الفوز على العروبة الصاعد حديثا لدوري المحترفين ، بثلاثة أهداف نظيفة  ، في المباراة التي جمعت الفريقين  مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الأولى من الدوري السعودي.





انتزع فريق النصر الأول لكرة القدم أول ثلاث نقاط في دوري "عبداللطيف جميل" لأندية الدرجة الممتازة، وحقق أول انتصاراته بعد أن تغلب على فريق نجران بنتيجة 2- 0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بحضور قرابة الـ8 آلاف متفرج، ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة.




 أنقذ إلتون، فريقه الفتح "بطل الدوري" الموسم الماضي، بعد أن تعادل الفتح وضيفه التعاون بنتيجة 1- 1، حيث تقدم التعاون في الدقيقة 45 عن طريق عبده حكمي، وتمكن إلتون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85.



رفض فريق النهضة الضيف الجديد على دوري الممتاز الخروج خاسراً، وتمكن تحقيق أول نقطة بعد أن تعادل مع ضيفه الشعلة بنتيجة 2- 2، حيث تقدم الشعلة بهدف مبكر عن طريق وليد الجيزاني في الدقيقة السادسة، قبل أن يعادل رينان دا سيلفا للنهضة في الدقيقة 11.
وفي الحصة الثانية، أضاف مسفر البيشي هدف الشعلة الثاني في الدقيقة 65، قبل أن يتمكن البحريني إسماعيل عبداللطيف من تسجيل هدف التعادل للنهضة في الدقيقة 70.




الأهداف 

http://eyes-sports.blogspot.com/2013/08/blog-post_5507.html

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم الموقع وشكرا

0 التعليقات: